تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر 2021 Google play



تحميل متجر الاندرويد سوق جوجل بلاى ستور للكمبيوتر 2021 متاح للتنزيل باحدث اصدار مجانا برابط مباشر بلغة عربى وذلك بهدف تشغيل كافة تطبيقات والعاب الاندرويد على الويندوز بالكمبيوترات واللابتوبات المختلفة ويستفاد من ذلك فى تحسين تجربة الالعاب والتحكم فيها وكذلك تشغيل برامج تعديل الصور والفيديو العاملة على الموبايل بطرق اكبر واوضح على الكمبيوتر ، كما دعمت جوجل منصاتها جوجل بلاى بالعديد من الالعاب والتطبيقات وعملت على حماية المستهلك من اى مشاكل امنية وحذف كل البرامج المزيفة التى تستهدف الربح فقط ، كما إهتمت بتكوين مجتمع قوى يعمل على المنافسة بين شركات التطبيقات الاندرويد وحتى المستخدمين انفسهم اذ ان اثناء استعمال اى تطبيق مثل لعبة ببجى تجد تنافس بين العملاء بداخل نفس اللعبة مما يعنى مجتمع متواصل يعمل على تقدم كل شئ والمتجر ترفيهى بشكل كبير ويدعم الكثير من الافلام والالبومات الغنائية منها مجانى ومنها مدفوع وتظهر قيمة كل عنصر بجانب اسمه.
  1. حفظ الإنجاز العام : تمتلك معظم الالعاب الموجودة على متجر جوجل خودام لحفظ ما كل ما تقوم به خصوصا فى مسئلة الالعاب ذات المهام مثل ببجى مثلا فلا تجد نفسك تبدء من جديد فى كل مرة تريد اللعب بل تبدء من حيث وقفت وهى لا تعتمد على جهازك حيث انك لو حذفت اللعبة فلن يضيع شئ من تقدماتك وإنجازاتك داخل اللعبة فكلها محفوظة بسيرفرات الشركة نفسها.
  2. تقديم نسخ إحتياطية من بياناتك : يمكنك إنشاء حساب لدى جوجل لكى يقوم بأخذ نسخة إحتياطيه من كل صور وفيديوهاتك ورسائلك الخاصة.
  3. يمكن فتح المتجر بلغات كثيرة العربية والانجليزية وباقى لغات العالم
هل تعلم ان جوجل بلاى للهاتف كان من المفترض ان يسمى جوجل ماركت لانه سوق للتطبيقات ولكن جوجل جعلت اسمها بلاى لانها تريد ان تنشأ متجر خاص بتطبيقات الويندوز فون وحتى لا يحدث إختلاط بين المستخدمين فى الأسماء التجارية فكان لزاما ان تفصل بينهم بسبب إختلاف انظمة التشغيل ويندوز و اندرويد.
 
لقد نجح متجر جوجل فى ان يكون المتجر الاندرويدى الاول عالميا فى وقتنا الراهن بعد ان وصل الى عدد مستخدمين يقدر بثلاثة مليار عميل اذ ان كل من لديه هاتف اندويد مجبر على إستعماله حتى مع ظهور متاجر اخرى مثل موبو ماركت مثلا والأبتويد ، كما أقر المتجر انه يعالج حوالى مليارين طلب بحثى وتنزيل لتطبيقات وبرامج بشكل شره ، وجوجل كما كنا نعرفها كمحرك بحثى فقط اصبحت اكبر من ذلك بكثير فهنالك خدمات تقدمها من بريد وحفظ ملفات ومجتمع تواصلى جوجل بلس كما دخلت السوق بمتصفح جديد وهو جوجل كروم الشهير السريع.

لدى جوجل خدمة تخزين سحابية لتخزين كل ما تريده من مقاطع موسيقى وافلام وكتب وملفات نصية pdf وهى ميزة تجعلك لديك مساحة تخزين كبيرة تقدر على الدخول إليها من اى مكان او جهاز مختلف اخر.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhmwSQBKz19YhScrqaGuaB45TCnbyVeTtwksKRlk28KHm0dPS4bQ6gSU8Qay8xkOQnsjUgbnQ5jsex4jyn0KOEDI_TfUov-gFcuaE-HFgOCV28damEPW1BaEUTlS8gKS6J6CyRDH-VOUKyZ/s1600/download.gif


5 comments