برنامج تشغيل بي اوت كيو للكمبيوتر beoutq



تشغيل بى اوت كيو beoutq على الكمبيوتر يتم من خلال إستعمال برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وإستعمال تطبيقه الخاص بالموبايل ومن هنا يمكنك تشغيل نسخة الموبايل على الكمبيوتر ومشاهدتها مباشرا من خلاله ، حيث تريد قنوات بى اوت كيو السعودية إلغاء إحتكار كرة القدم فى الشرق الاوسط عن طريق منافسة قنوات BeinSports القطرية.



 يعمل هذا التطبيق على عرض تواقيت مباريات اليوم وغدا ونتائج أمس كما انه مجانى ولا يشترط الإشتراك او تسجيل بإيميل كذلك فلا يحتوى سوى على القليل من الإعلانات الغير مزعجة كذلك فحجمه الصغير مناسب لكافة الكمبيوترات على غرار برنامج المحاكى الذى يتجاوز ال500 ميجا ولكنك لن تحتاج لتثبيته سوى مرة واحدة ومن ثم ستستعمله دوما ومن مميزاته دعمه للغة العربية وقنوات كثيرة على أقمار كالنايل وعرب سات والعديد من القنوات المصرية والسعودية كالmbc والحياة والاهلى.

ستحتاج لهذا التطبيق بشكل كبير لمشاهدة العديد من المباريات وبالأخص بطولة دورى ابطال اوروبا وكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر بعد فترة عيد الفطر ورمضان 2019 وكذلك متابعة النادى الاهلى والزمالك فى بطولاتهم الأفريقية المحلية كالكونفدرالية ودورى الأبطال CAF.

ما يعيب هذا التطبيق هو فقط انه لا يسمح لك بتغيير المعلقين ولكنه يتيح لك الجودة المناسبة للانترنت الخاص بك حتى لا يحدث اى تقطيع اثناء المشاهدة تعيقك عن متعة المشاهدة اثناء المباريات الهامة التى ما فى حالة قمت بفتح التطبيق بشكل متواصل على الكمبيوتر طوا اليوم سيظهرلك تذكيرات بإقتراب المباراة كان يظهر لك ان برشلونة ومانشستر يونايتد بعد ساعة من الان ثم بعد ربع ساعة من الان ثم حين بدأها يقول لك انها بدأت وذلك فى محاولة منهم ان لا تضيع او تنسى المبارايات التى تكون مشغول فى حياتك العملية والأسرية وتنساها.

بطاقة تعريف بقنوات بي اوت كيو


شرح تشغيل البى أوت على الكمبيوتر

  1. حمل هذا البرنامج وثبته على الكمبيوتر (بالضغط هنا)
  2. قم تنزيل هذا التطبيق (بالضغط هنا) وثبته داخل البرنامج الاول الذى ثبتناه فى اول خطوة عن طريق الإمساك به وإفلاته بداخل نافذة التطبيق


0 comments