برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للاندرويد برنامج قص الفيديو للاندرويد



إن كنت باحثا عن افضل واسهل برنامج مجانى يعمل بجد على قص وتقسيم الفيديو او حتى دمجه وتجميعه فلن تجد أفضل من تطبيق VEdit فيإيديت هو من البرامج المتخصصة فقط فى عملية قص وتقسيم وتجميع اى فيديو باى حجم وباى جودة وكذلك أيتها صيغة بل وانه يمكنه من تحويل الفيديو الى صوت فقط إن أردت ذلك.

كما يتمكن من كتم اى صوت داخل الفيديو سواء باكمله او بجزء زمنى منه فقط ويمتاز بحجمه الصغير 15 ميجا فقط وخفته على الهاتف حيث لن يتسبب بإثقاله رغم إحتوائه على إعلانات لسد الحاجة المالية للمطورين الذين يقدمونه مجانا للجمهور باكمله.

صور من داخل التطبيق



فور تنزيلك وتثبيتلك للتطبيق هذا سيظهر لك الاربع ايقونات فى الاعلى على يمينك الاولى لقص الفيديو والثانية لمجه والثالثة لتحويله الى صوت فقط والثالثة لتغيير المقطع الصوتى بداخله سواء بسحبه تماما وجعله صامت او بإدخال غيره مكانه.

التعامل مع محرر فيديو مخصص فى عمليات القص والتقسيم لاى فيديو بكل سهولة ويسر وسرعة كبيرة هو ما نبتغاه ولهذا احضرنا تطبيق في-كت وذلك لتقسيم وتقطيع اى مناسبة جيدة كانت ام سيئة وإقتطاع الجيد منها والإحتفاظ به ان كان لحظاته قليلة معدودة او إزالة ما به من إساءة كلحظات انقطاع التيار الكهربائى اثناء الافراح واعياد الميلاد او لقص الجزئية التى اتت بها كاميرا حفل الزفاف على شخصية لا تحبها كانت ترقص مثلا فى الفرح .. كل تلك الظروف السابقة كانت تمثلنى شخصيا وقمت بإقتطاع وقص ما لم يحلو لى لإعادة منتجة فيديو عزيز على قلبى واريده خالى من اى فترات سيئة.


  1. قص اى فيديو الى اجزاء بسهولة بالغة
  2. دمج عدة مقطاع فيديو
  3. تحويل المقطع المرئى الفيديو الى صوتى mp3 فقط
  4. إمكانية عمل mute لصوت الفيديو
  5. دعم لكافة صيغ الفيديو
  6. سهولة وبساطة وفعالية كبيرة للغاية
  7. مجانى ومتاح للتنزيل لاى جهاز اندرويد
  8. يدعم جودة الإتش دى HD+
  9. الحفاظ على جودة الفيديو الأصلية كما هى بدون عبث او تقليل منها
  10. تعديم صيغ متعددة امثال : mp4 mpeg mkv flv rmvb xvd avi wmvb



0 comments