برنامج اخفاء الصور من الاستديو



برنامج اخفاء الصور والفيديو برقم سري من الاستوديو يعمل على منع التطفل على هاتفك من الاخرين كما يحميها من الحذف حيث ان لديه قدرة تشفيرية لكافة انواع الملفات المعالجة على الهواتف او الكمبيوتر وتم تخزينها على موبايل بنظام أندرويد ، يعطيك هذا التطبيق حرية كبيرة فى ضم عدد غير محدود الى خزنته لحمايتها بشكل مجانى كما يمكنك فصل الصور عن الفيديو فى حافظات مختلفة.

يعمل هذا التطبيق على نسخ الصور والفيديوهات ووضع كلمة مرور عليها ، مما يعنى انه يمكنك من حذف الصور الأصلية إن أردت كما انه مؤمن جيدا من ان يخترقه احد من خلال إعدادات التطبيقات بمعنى انه لن يمكن لاحد حذفه او تغيير كلمة المرور سوى بعد إدخاله لكلمة السر الأولية الأصلية التى أضفتها اثناء تنصيبه.

سيخفف هذا التطبيق من حدة القلق والتوتر من مشاهدة الاشخاص الاخرون اى صور لك مما ينتهك حريتك وخصوصيتك حيث انك من الان ستشعر بأمان كامل مع تامين وإخفاء صورك بشكل كامل حيث انه يقطع الطريق على اى متطفل يريد الدخول لصور هاتفك المحمول والتى تكون خاصة بك او باهل بيتك وما أكثرهم من اصدقاء او أناس باردو الدم والاعصاب.
 
ما ستحتاجه لإخفاء صورك هو فقط بتعيين كلمة سر بعد تثبيت الهاتف وحاول ان لا تنساها ثم تختار صيغ الملفات التى تريده إخفائها فللصور إختار jpg png bmp jpeg وللفيديو mp4 avi mkv ولباقى الملفات إن أردت rar zip pdf txt.

  1. سهل الإستخدام
  2. يخفى الصور والفيديوهات من معرض أستوديو الهاتف
  3. يمكن إستعادة كلمة المرور بطريقة بسيطة وقوية
  4. يمكنه قفل اى نوع ملفات غلى غرار الصوت والفيديو
هنالك طريقة يمكن تتبعها لإخفاء اى صور او مجلد او فولدر بدون اى برامج تحملها فقط كل ما عليك عمله هو ان تذهب الى مجلد تنصيب نظام اندرويد الهاتف ذاته ثم تختار كمثال مجلد DCIM لتظهر لك فولدرات مثل الكاميرا Camera انقر عليها وقم بوضع نقطة قبل اسم المجلد نفسه ليكون Camera. ليختفى الان ، وان اردت إسترجاعه فقط قم بضغط على إعدادات الهاتف واختر Show Hidden files لكى يظهر لك الملف المعاد تسميته Camera. ثم انقر بشكل مطول عليه ليظهر لك تغيير الاسم وأزل النقطة التى وضعتها وهنا يظهر لك المجلد مرة اخرى ويمكنك تكرارها دوما متى أردت ، ولكن إستعمال تطبيق يحميها بكلمة مرور هو الافضل على الإطلاق بالطبع.

طريقة إخفاء الصور والفيديو بدون برامج





0 comments