برنامج تصميم فيديوهات للموبايل للاندرويد cute cut pro



Cute CUT - Video Editor & Movie Maker‏ هو من افضل برامج تصميم الفيديوهات على الموبايل لنظام الاندرويد وذلك كونه محرر ومصمم فى نفس الوقت فيمكنك من بناء فيديو من لا شئ او بتعديل مقطع فيديو سابق قديم محفوظ على هاتفك او حتى بعمل الكثير مما تحبه بوضع صور مع اغانى ونصوص متحركة وما الى غيره لإنشاء فيديو خاص بك.
الان يمكنك بكل سهولة ان ترسم فيلما بنفسك او حتى ان تقوم بالرسم الحر على اى فيلم لديك حيث ان برنامج كيوت كات برو يعطيك إمكانيات ووظائف قوية تضعك فى الطريق السليم بالتحكم فى عمليات تصميم اى فيديو سواء جديد او بتعديل على فيديوهات قديمة كانت لديك ، كما تمنحك فرصة إنشاء افلام عالية الجودة اكثر من اى برنامج اخر قد بتجربته حيث ان لها تجربة فريدة فى إنتاج فيديوهات حصرية فى حالة كنت تريد العمل على اليوتيوب وضخ فيديوهات حصرية بك والربح منها.

بجانب الكثير من أدوات تحرير الفيديو الشائعة والمتعارف عليها فهنالك إضافات إستثنائية كمثال وضع ستايل تصوير هوليوود على الفيديو بشكل مباشر ، وادوات اخرى يعمل طاقم الاشراف على إدخالها لتجعله اقوى من اى تطبيق اخر عن طريق تحديثات دورية يتم إرسالها فى اسرع وقت لحل اى مشكلة تواجهك او حتى ميزة تحلم بها ان تكون يوما ما فى برنامج تصميم فيديوهاتك.

المميزات:

  1. واجهة مستخدم صديقة : فقط قم بالمسك والإفلات مع تبديل وترتيب اى ميديا خاصة بك بكل سهولة
  2. تدعيم وضع البورتريه واللاند سكيب portrait & landscape
  3. إضافة ما يزيد عن اكثر من ست انواع مختلفة منالميديا كالصور والفيديو او بالرسم الحر او النصوص والموسيقى والصوت الخارجى بالمايك
  4. مقاسات شاشة متنوعة HD (16:9), SD (4:3)
  5. تصميم صور pip صور داخل صورة
  6. اكثر من ثلاثون اداة للرسم الحر


0 comments